Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ارتباك يخيم على علاقة رينارد بالمنتخب المغربي

ارتباك يخيم على علاقة رينارد بالمنتخب المغربي

تأكيدات على اقتراب المدرب من الأخضر

A A
شهدت العلاقة بين الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب والاتحاد المغربي لكرة القدم ، ارتباكاً كبيراص امس وأمس الاول ، كشفت عنه تقارير إعلامية مغربية ، فضلاص عن بيان رسمي لاتحاد كرة القدم المغربي ، وسط تقارير إعلامية فرنسية عن اقتراب المدرب من تدريب الأخضر ، وكشف الاتحاد المغربي لكرة القدم الاثنين أن رئيسه فوزي لقجع يجري عملية تقييم لمشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية في مصر، مع مدربه الفرنسي هيرفيه رينارد، نافيا التقارير عن تقديم الأخير استقالته.

وقال الاتحاد في بيان إن لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم،عقد لقاءين الأحد والاثنين مع رينارد «لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر»، حيث أقصي بشكل مفاجئ من الدور ثمن النهائي على يد منتخب بنين بركلات الترجيح 4-1، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ونفى البيان التقارير المتداولة على نطاق واسع بأن رينارد قد تقدم باستقالته.

من جهته، نشر رينارد عبر حسابه على موقع «تويتر» بيانًا مقتضبًا جاء فيه «بناء على طلبي، التقيت بالسيد لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم. أجرينا تقييمًا للبطولة التي انتهت بالنسبة إلينا. تحدثنا أيضًا عن المستقبل، وعرضت له وجهة نظري» ، واتفقنا على عدم إدلاء أي طرف بتصريحات علنية.

وكان الحساب الرسمي للقناة الرياضية المغربية على تويتر، غرد أمس الاول قائلاً « رينارد قدم استقالته رسمياً من تدريب منتخب المغربي.

فيما غرد موقع الكرة المغربية والعالمية، وعبر حسابه الرسمي على تويتر أمس الاول مؤكداً وجود اتفاق رسمي الاتحاد العودي والمدرب رينارد .

وربطت تقارير بقوة عقب خروج منتخب المغرب من كأس أفريقيا، وبين اقتراب رينارد من تولي تدريب المنتخب السعودي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة