Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استقبال طلائع الحجاج العرب بماء زمزم والورود

استقبال طلائع الحجاج العرب بماء زمزم والورود

A A
استقبلت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية أول طلائع الحجاج العرب القادمين من العراق، والبالغ عددهم 750 حاجًا يتشرف مكتبي الخدمة الميدانية (46) و(52) بخدمتهم، وذلك بماء زمزم والورود والابتسامة وعدد من أبناء المطوفين.

وشهد حفل الاستقبال في مقر إقامتهم بمكة المكرمة حضور عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع حجاج شمال الجزيرة العربية المطوف فؤاد بشارة وعضوة مجلس الإدارة المطوفة الدكتورة حنان عنقاوي والمعاون التنفيذي المسؤول عن حجاج العراق المطوف أيمن بانة بجانب رئيسى مكتبي (46) و(52) المطوفان صلاح برنجي وتركي حسنين.

وعبر عدد من الحجاج عن رضاهم بما لاقوه من حسن استقبال وكرم ضيافة من المسؤولين في المؤسسة وقطاع شمال الجزيرة العربية، مشيدين بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في سبيل توفير أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وأثنوا على حسن الضيافة والاستقبال، مما يعكس مدى اهتمام قيادة هذه البلاد المباركة بضيوفها الذين يفدون إليها من كل أقطار الأرض المعمورة.

بدوره رحب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف المهندس عباس قطان بالحجاج القادمين، مشيرًا إلى أن المؤسسة سخرت كل إمكاناتها البشرية والتقنية من أجل توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة تواجد ضيوف الرحمن بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة من أجل أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

في ذات الشأن ثمن نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف الدكتور محمد بياري الدعم، الذي توليه الحكومة الرشيدة من أجل العناية والاهتمام بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store