Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دعم وإستراتيجية

No Image

A A
دعم لا محدود تحظى به الرياضة السعودية من لدن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله، وباهتمام كبير من سمو ولي العهد يحفظه الله، رغم كل مهامه وانشغاله يجتمع مع رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي ويتابع أدق التفاصيل ويقدم الدعم بسخاء.

ما أشبه الليلة بالبارحة، ففي العام الماضي أنهى سموه ديون الأندية وقدم دعمًا كبيرًا لتحقيق نقلة نوعية للكرة السعودية كانت علامة فارقة طوال منافسات الموسم الماضي، ومن نتائجه الإيجابية تأهل 4 سعودية لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

هذا العام يكون الدعم أكبر وأشمل، فالموازنة زادت وشملت كل الألعاب، فكما نبارك للأندية ما حصلت عليه.. نقدم تهنئة عريضة للاتحادات الرياضية التي كانت تعاني ماديًا وقلة الموارد، وفي هذه الموازنة رصد مبلغ 480 مليون ريال، وهو مبلغ كبير مقارنة بما كانت تتقاضاه سابقًا، وهذا الدعم لا بد أن يجد له مردودًا، سواءً لدى الأندية أو اتحادات الألعاب، فالمعادلة تقول طالما هناك دعم مالي فالإنجازات يجب أن تتحقق، وبالمناسبة قدمت هيئة الرياضة عملاً كبيرًا وهي تكشف عن إستراتيجية دعم الأندية ووفقًا لمعايير، وهذه المعايير تتضمَّن حوافز مادية للجميع، فالأبواب مفتوحة.. من يعمل ويتفاعل سيحصد نتيجة عمله وتفاعله.. حقيقة معايير جديرة بالاحترام، وهكذا يكون العمل الاحترافي المنظم.

شكرًا على كل هذا الدعم الكبير والاهتمام المتواصل من القيادة الرشيدة.. كل الاحترام والتقدير لهيئة الرياضة على هذه الإستراتيجية المميزة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store