Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

25 مليونا راتبا سنويا لحمدالله

25 مليونا راتبا سنويا لحمدالله

النصر عدل عقده ومدده لـ3 سنوات

A A
نجح نادي النصر حامل لقب الدوري السعودي لكرة القدم في احتواء أزمة مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، وأعلن أمس الجمعة عن تمديد عقده حتى صيف 2022 دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وكان حمدالله الذي وقع عقدًا مع النصر في الموسم الماضي لثلاثة مواسم، قد طالب الإدارة بتحسين عقده ماديًا خصوصًا وأنه تلقى وعودًا بذلك من الإدارة السابقة قبل نهاية الموسم الماضي، الذي لعب خلاله دور البطولة وساهم بقوة في تتويج فريقه بلقب الدوري.

وكان حمدالله (28 عامًا) قد أعلن عبر حسابه الشخصي في «تويتر» عن توصله إلى اتفاق مع إدارة النصر على تحسين عقده ماديًا بعد الوعود التي قدمها الرئيس السابق سعود آل سويلم بإضافة العديد من المزايا المالية لعقده، إثر حصوله على أفضل لاعب في الدوري السعودي وكذلك هداف الموسم.

وقال حمدالله عبر «تويتر» مخاطبًا جماهير النصر بعد انضمامه لتدريبات الفريق في معسكر البرتغال: «لقد عدت.. نسعى إلى تحقيق لقب آخر إن شاء الله ونحن نتطلع إلى جعل جماهير العالمي سعداء مرة أخرى».

وأشارت تقارير صحافية سعودية أن إدارة النصر رفعت راتبه السنوي من 11,25 مليون ريال سعودي إلى 25 مليون ريال (نحو 6,6 ملايين دولار سنويًا) أي مليونين و83 ألف ريال شهريا.

وقدم حمدالله مع النصر موسمًا ناجحًا بكل المقاييس، استطاع خلاله تسجيل 49 هدفًا في جميع المسابقات وحطم العديد من الأرقام القياسية، على غرار رقم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق الذي ظل صامدًا على مدى 19 عامًا، ليصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي بعدما سجل 34 هدفًا.

كما أنه واصل تميزه بتسجيله في 13 مباراة متوالية محطمًا رقم البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال السابق، وتوج بلقب هداف مسابقة كأس الملك برصيد 14 هدفًا، سجل سوبر هاتريك 4 مرات، كما سجل هاتريك 3 مرات، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات وأفضل لاعب في الشهر 3 مرات، قبل أن ينهي الموسم بالحذاء الذهبي كهداف للدوري وجائزة أفضل لاعب في الموسم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store