Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة الطائف تطلق 5 قنوات جديدة للتواصل

جامعة الطائف تطلق 5 قنوات جديدة للتواصل

A A
دشن وكيل جامعة الطائف المكلف الدكتور تركي الثبيتي، أمس خمس قنوات تواصل جديدة للجامعة مع المستفيدين من خدماتها، عبر خدمة (واتساب للأعمال).

ووجهت الجامعة قنوات التواصل الجديدة لخدمة المستفيدين من خدمات عمادات القبول والتسجيل، وشؤون الطلاب، والدراسات العليا، وخدمة المجتمع والتنمية المستدامة، إضافة إلى الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الطائف الدكتور سطام العتيبي أن إطلاق قنوات التواصل عبر خدمة (واتساب للأعمال) تأتي ضمن مبادراتها التطويرية وجهودها المبذولة لتحسين جميع خدماتها الموجهة لمنسوبيها وطلابها وأفراد المجتمع، تفعيلاً لمبادراتها التطويرية «جامعة الطائف التي نريد» و»جامعة بلا أسوار».

وأكد المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الطائف حرص الجامعة عل تعزيز التواصل والتفاعل مع منسوبيها ومجتمعها المحلي بشتى الوسائل التقنية المتاحة، إدراكاً منها لأهمية ذلك في تعزيز الصورة الذهنية الإيجابية للجامعة، والتعريف بخدماتها، وإبراز دورها الفاعل في تنمية مجتمعها المحلي.

وجرى تدشين قنوات التواصل الجديدة في حضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير الدكتور عبدالرحمن الأسمري، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيمان الزهراني، وعمداء العمادات ومديري الإدارات التي ستدير تلك القنوات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store