Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يموّل إسعاف "المنية" ويدعم مشروع "بر الياس" الاجتماعي

"سلمان للإغاثة" يموّل إسعاف "المنية" ويدعم مشروع "بر الياس" الاجتماعي

وزّع سلالا غذائية في عدة محافظات يمنية

A A
قام جهاز إسعاف سبل السلام في بلدة المنية شمال لبنان الأسبوع الماضي بتنفيذ عشر مهمات إسعافية تنوعت بين مهمات نقل المرضى من وإلى المستشفيات، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. ويأتي ذلك في إطار مشروع دعم الخدمات والنقل الإسعافي في مناطق اللاجئين.

كما واصل المركز تنفيذ عدة أنشطة ضمن مشروع الرعاية الاجتماعية في بلدة بر الياس بمحافظة البقاع اللبنانية خلال الأسبوع الماضي. وجرى اختيار وشراء المواد الغذائية والاحتياجات المنزلية والشخصية، و نقل عدة مرضى إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإجراء الفحوصات لبعض الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكري، والتنسيق مع الهيئة الطبية الدولية لعمل دورات توعوية طبية ، والتنسيق مع جمعية النجدة الاجتماعية لإعطاء جلسة مع الأخصائية النفسية، والاستجابة لإزالة مخلفات حريق اندلع في أحد المنازل بالبلدة وترميمه.

فيما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس, 140 خيمة ومئات البطانيات في مخيم الركزة بمحافظة مأرب، استفاد منها 140 أسرة نازحة من صعدة إلى مأرب. ويأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق. وقام بتسليم السلال الغذائية لشهر يوليو 2019م لأسر 420 يتيمًا ويتيمة من أيتام محافظات مأرب وصنعاء والبيضاء والجوف والساحل الغربي، ضمن برنامج لست وحدك لحماية أسر الأيتام في اليمن. ويأتي هذا المشروع في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني خلال الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store