Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أنديتنا تعاود الركض الآسيوي.. غدا

أنديتنا تعاود الركض الآسيوي.. غدا

A A
تنطلق لقاءات دور الـ16 لأندية الغرب من دوري أبطال آسيا يوم غدٍ الاثنين، حيث سيلاقي فريق الاتحاد ذوب آهن الإيراني على ملعب زعبيل بالإمارات، فيما يواجه النصر ضيفه الوحدة الإماراتي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويوم بعد غدٍ الثلاثاء يلتقي الأهلي بشقيقه الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

بدورها رصدت «المدينة» مشوار أنديتنا في البطولة الحالية، إذ يعد الهلال أكثر الأندية السعودية فوزًا في مباريات دور المجموعات، بينما الأهلي الأكثر خسارة بثلاث مباريات:

النصر

النصر أتى في المجموعة الأولى مع ذوب آهن والوصل الإماراتي والزوراء العراقي، واستطاع أن يجمع 10 نقاط احتل بها المركز الثاني، حيث فاز في ثلاثة لقاءات وخسر في اثنين وتعادل في واحد.

الاتحاد

جاء الاتحاد في المجموعة الثانية وحصل على مركز الوصيف بـ11 نقطة، مع أندية الوحدة الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي والريان القطري، إذ فاز في ثلاثة وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة.

الهلال

وقع الهلال في المجموعة الثالثة مع الدحيل القطري والعين الاماراتي واستقلال طهران، وتصدر المجموعة بـ13 نقطة، بفوزه في اربع مباريات وتعادل في واحدة وخسر مثلها.



الأهلي

حل الأهلي في المجموعة الرابعة مع السد القطري وباختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني، واحتل المركز الثاني بـ9 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وخسر ثلاث.يذكر أن قرعة ربع النهائي أجريت، فالمتأهل من الهلال والأهلي سيلاقي المتأهل من الاتحاد وذوب آهن، والمتأهل من النصر والوحدة سيقابل المتأهل من الدحيل والسد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store