Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السيتي وليفربول يبدآن الموسم بدرع المجتمع

No Image

A A
يجدد ناديا مانشستر سيتي وليفربول خصومتهما عندما يلتقيان عند الخامسة من مساء اليوم «بتوقيت المملكة» على ملعب ويمبلي في المباراة الافتتاحية للموسم. وتقام مباراة درع المجتمع بين بطلي الدوري والكأس، وبما أن سيتي أحرز البطولتين، فسيواجه ليفربول وصيفه في الدوري.

وفيما أحرز سيتي ثلاثية محلية غير مسبوقة الموسم المنصرم مع الدوري والكأس وكأس الرابطة، وترشحه شركات المراهنات لإحراز لقب الدوري للموسم الثالث تواليًا، يدرك غوارديولا مدى صعوبة المهمة ضد ليفربول.

خسر لاعبو المدرب الألماني يورغن كلوب الموسم الماضي مرة يتيمة، ضد سيتي، وعوضوا خسارة الدوري بفارق نقطة.. بتتويج في دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنهم توتنهام في يونيو محرزين لقبهم السادس في المسابقة القارية.

وبرغم بعض المناوشات بينهما هذا الأسبوع، عندما تحدث كلوب عن الإنفاق الهائل لسيتي في السنوات الأخيرة في تعاقدات اللاعبين ما أغاظ غوارديولا، لا يزال الإسباني يقدر مدرب ليفربول والفريق الذي صنعه في ملعب أنفيلد.

وفي ظل فشل ليفربول بإحراز لقب الدوري منذ 1990 وسعي سيتي المستمر مع إدارته الإماراتية بإحراز لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، سيكون الطرفان سعيدين إذا تبادلا الأدوار في الموسم المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store