Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"نجم" تسخر أحدث الوسائل التقنية في خطتها المرورية لموسم الحج

"نجم" تسخر أحدث الوسائل التقنية في خطتها المرورية لموسم الحج

مخصصة أسطولاً من الدرّاجات النارية والمركبات

A A
أكملت "نجم لخدمات التأمين" جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن وتحقيق أكبر قدر من سلامتهم المرورية لموسم حج عام 1440هـ، من أجل حج مريح ومنظم لضيوف بيت الله ومشاعره.

وكشفت "نجم" عن استخدامها أحدث الوسائل التقنية والحركية مع خرائط تفاعلية لخدمة مباشرة حركة المرور في مكة المكرمة والمنطقة المركزية للمسجد الحرام وأثناء عمليات التصعيد والنفرة من وإلى المشاعر المقدسة للتسهيل والتيسير على قائدي المركبات ووسائل نقل حجاج بيت الله الحرام.

وأكد الرئيس التنفيذي لنجم د. محمد السليمان أنهم قد أكملوا كل التجهيزات اللازمة لمباشرة العمليات الميدانية على مدار الساعة طيلة أيام موسم الحج، مخصصة أسطولاً من الدرّاجات النارية والمركبات الذي يصل الى ما يقارب 50 آلية لخدمة المشاعر المقدسة (منى – مزدلفة – عرفات و المنطقة المركزية في الحرم المكي) وذلك بهدف الوصول إلى موقع الحادث في مدة زمنية وجيزة جداً بعد ورود البلاغ. مشيرًا أن الشركة سخرت جميع الإمكانيات المتاحة من خلال الأنظمة التقنية التي تساهم بشكل أكثر فاعلية بالإضافة الى الكادر البشري الإداري والميداني بشعبة الحوادث بالمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن. وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع استراتيجية شركة نجم، لتقديم أفضل الخدمات إلى الحجاج امتداداً لجهود المملكة في العناية بضيوف الرحمن".

وكانت نجم قد كشفت عن تعزيز تنسيقها وتعاونها مع إدارة أمن الطرق بهدف تغطية مناطق جديدة، بما يساهم في تغطية كل المنافذ والطرق التي يسلكها الحجاج بالكامل.

وتؤدي نجم منذ تأسيسها، دوراً لافتاً في تأمين سلامة الحجاج وتقديم الخدمات إليهم، لتحقيق أعلى درجات السلامة المرورية في العاصمة المقدسة.. وهذا يأتي في إطار التزامها وواجبها الوطني في إيجاد مناخ طيّب يسمح للحجاج بأداء مناسكهم بسهولة وأمان منذ لحظة وصولهم إلى المملكة حتى لحظة عودتهم إلى ديارهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store