Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يواجه البحرين لتصحيح المسار

الأخضر يواجه البحرين لتصحيح المسار

في الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا

A A
يسعى الأخضر اليوم إلى العودة للمنافسة على صدارة المجموعة الثانية، في بطولة اتحاد غرب آسيا، عندما يلاقي نظيره البحرينيم في مباراة الجولة الثانية، حيث تقام المباراة على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل وفي تمام السابعة والنصف .

ومن المتوقع أن يدفع يوسف عنبر المدير الفني للأخضر بالمهاجم هارون كمارا، أساسيًا في مباراة اليوم، لدعم الشق الهجومي، ولتعويض الخسارة التي مني بها المنتخب على يد نظيره الكويتي 2 /‏ 3، في مباراة الجولة الأولى يوم الأحد الماضي.

والتحق كمارا بالمنتخب أمس عقب قرار إدارة نادي اتحاد جدة بإبعاد اللاعب عن مباراتي ذوب آهن الإيراني في دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا، لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لمشاركة لاعبي المواليد بالبطولة القارية.

ويسعى الأخضر إلى تعويض خسارته التي مني بها أمام الكويت في المباراة الأولى له بالبطولة يوم الأحد الماضي، خاصة أن المنتخب كان قادرًا على الخروج بنتيجة أفضل من الخسارة 2 /‏ 3 من الأزرق الكويتي، خاصة أنه كان متقدمًا 2 /‏ 1.

ويتوقع أن يستمر غياب المهاجم عبدالفتاح آدم واللاعب حسان تمبكتي، حيث يعاني كل منهما من إجهاد العضلة الأمامية ويخضع اللاعبان لتدريبات خاصة.

في المقابل يحاول منتخب البحرين، إلى الفوز بنقاط المباراة، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، ويضمن التأهل، خاصة بعد أن استطاع ان يتفوق على نظيره الأردني في مباراة الجولة الأولى يوم الأحد الماضي، بهدف دون رد، للاعبه المخضرم إسماعيل عبداللطيف.

ويتوقع أن يحافظ البحرين على التشكيلة التي خاض بها مباراة الأردن.

ويحتل البحرين المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الثانية، خلف الكويت المتصدر، بفارق الأهداف، فيما يبقى المنتخبان السعودي والأردني بدون أهداف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store