Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالله بن بندر: توفير كل الإمكانيات لتطوير خدمات الحج

عبدالله بن بندر: توفير كل الإمكانيات لتطوير خدمات الحج

تفقد قوات ومقرات الحرس الوطني

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني ضرورة تقديم، وتوفير الإمكانات كافة، والحرص على مضاعفة الجهود والارتقاء بالخدمات المقدَّمة لحجاج بيت الله الحرام لأداء فريضتهم بكل يسر وأمان، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.

ونوّه في ختام زيارته بالجهود الجبارة التي تبذل من قبل الحكومة الرشيدة في خدمة بيت الله الحرام، وما سخرته من إمكانات وطاقات بشرية ومادية من أجل تسيير أعمال الحج وخدمة ضيوف الرحمن، الذين يتوافدون سنويًّا في هذه الأيام المباركة.

وكان سموّه قد قام أمس، بزيارة تفقدية لقوات ومقرات وزارة الحرس الوطني المشاركة في مهمة خدمة ضيوف الرحمن لحج هذا العام 1440 هـ.

واستعرض سموه لدى وصوله معسكر قوات الحرس الوطني في الشرائع وحدات القوة وتجهيزاتها المتكاملة، وما تمتلكه من قدرات وتأهيل عالٍ، لأداء مهامهما بكل اقتدار، كما شاهد سموه عرضًا لتفريق المتظاهرين ومكافحة الشغب، واستعراضًا للمهارات الفردية والجماعية، واستمع لشرح عن أبرز المعدات والآليات المتقدمة في تسهيل أداء مهامهم الموكلة لهم.

عقب ذلك استمع سموه إلى إيجاز عن المهام والواجبات التي تقوم بها وحدات الحرس الوطني لخدمة ضيوف الرحمن في الحرم المكي والمشاعر المقدسة.

بعد ذلك تفقّد سمو وزير الحرس الوطني مقرات الحرس الوطني بالمشاعر المقدسة، واستمع إلى شرح عن آخر الاستعدادات والتجهيزات التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام.

كما تفقد مستشفى منى الميداني التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، واستمع لشرحٍ عن المهام والخدمات التي توفرها الشؤون الصحية بالحرس الوطني لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم العناية الطبية اللازمة لهم، إثر ذلك زار سموه أقسام التنويم بالمستشفى، ثم أقسام العناية المركزة والعيادات الخارجية ووحدة العزل ووحدات الطب الوقائي ومكافحة العدوى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store