Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منتخبنا يودع غرب آسيا بثلاثية نظيفة من الأردن

منتخبنا يودع غرب آسيا بثلاثية نظيفة من الأردن

A A
ودع المنتخب السعودي النسخة التاسعة من بطولة اتحاد غرب آسيا، بالخسارة بثلاثية نظيفة من منتخب الأردن في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأحد على استاد فرنسوا حريري بأربيل في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثانية بالبطولة.

واكتفى منتخبنا بنقطة واحدة من ثلاث مباريات، حصل عليها من التعادل 1 /1 مع المنتخب البحريني، فيما خسر 2 / 3 من الكويت و0 / 3 من الأردن الذي حقق فوزًا معنويًا وودع البطولة هو الآخر.

وانهى المنتخب السعودي المباراة بعشرة لاعبين عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للحارس مصطفى ملائكة في الوقت المحتسب بدل الضائع، واحتسب ضربة جزاء، سجل منها فراس شلباية الهدف الثالث للأردن في مرمى اللاعب محمد الفهيد الذي تولى حراسة المرمى بعد ان استنفد منتخبنا تغيراته الثلاثة. وانتهى الشوط الاول بتعادل المنتخبين بدون أهداف، وفي الشوط الثاني افتتح المنتخب الأردني التسجيل في الدقيقة 58، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90، وفي الوقت بدل الضائع يشهر حكم المباراة الفلسطيني سامي القصاص البطاقة الحمراء لحارس المنتخب السعودي مصطفى ملائكة، لعرقلته مهاجم المنتخب الأردني داخل منطقة الجزاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store