Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نجم تضيف العيينة والجبيلة إلى مسؤولياتها المرورية والتأمينية

نجم تضيف العيينة والجبيلة إلى مسؤولياتها المرورية والتأمينية

A A
كشفت نجم لخدمات التأمين عن البدء بتغطية محافظتي العيينة والجبيلة الواقعتان شمال غرب العاصمة الرياض.. يأتي ذلك في إطار الإستراتيجيه التوسعية، لأجل ضبط و تعزيز الوعي المروري، وتسريع إنجاز الخدمات المقدمة لقائدي المركبات من المواطنين والمقيمين، بالتعاون مع الادارة العامة للمرور ممثلة في إدارة مرور منطقة الرياض.

وشدد الرئيس التنفيذي لنجم الدكتور محمد السليمان على "أن نجم تحرص على التوسع بتغطية مناطق ومحافظات جديدة بهدف الارتقاء بخدماتها إدراكاً منها لحجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في مجال السلامة المرورية".

وأشار إلى أن بدء التوسع في العيينة والجبيلة سوف يساهم في سرعة تقديم الخدمات في محافظة الدرعية التي تتبع لها مراكز كثيرة من بينها العيينة والجبيلة، كالوصول إلى موقع الحادث بزمن قياسي، مواكبة لاستراتيجية الشركة الجديدة التي تهدف إلى تسهيل حصول أكبر عدد ممكن من العملاء على خدمات الشركة المتطورة.

ولفت السليمان إلى أن هذه الخطوة تتسق مع أهداف برنامج تحسين جودة الحياة في المملكة عبر تسهيل إيصال خدمات التأمين وضبط الحوادث والمركبات إلى أكبر عدد ممكن من المناطق والمدن.. مبيناً أن التوسع الذي تقوم به الشركة يتسق مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تمكين الاقتصاد وتسهيل الخدمات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store