Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يتعادل مع جدة بهدفين

العميد يتعادل مع جدة بهدفين

وسط حضورجماهيري كبير

A A
وسط حضور جماهيري كبير تعادل الفريق الاتحادي إيجابيا بنتيجة (2-2) في اللقاء الودي الذي جمعه مساء أمس بفريق جدة على ملعب النادي.

دخل سييرا بتشكيلة مكونة من عساف القرني في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من منصور الحربي وعمار الدحيم ومروان داكوستا وعبدالله العمار، بينما أشرك في خط الوسط كريم الأحمدي وعصام المولد وعبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود، واعتمد سييرا في خط الهجوم على المحترف الصربي بيرجوفيتش وهارون كمارا.

تقدم فريق جدة عند الدقيقة 22، وعادل للاتحاد هارون كمارا في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 62 سجل فريق جدة الهدف الثاني عن طريق خطأ دفاعي من مروان داكوستا بعد محاول إعادة الكرة للحارس لتجد مهاجم جدة الذي استغلها وسجل منها الهدف الثاني، بعدها قام سييرا بإخراج كل من: داكوستا وكريم الأحمدي وبروجوفيتش وأدخل طارق عبدالله وجابر عيسى وعبدالعزيز العرياني أملا منه في تعديل النتيجة والوقوف على مستوى جميع اللاعبين وقبل نهاية اللقاء بدقيقة احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الاتحاد تقدم لها اللاعب طارق عبدالله أودعها المرمى لتنتهي المباراة بنتيجة (2-2). أحرج فيها فريق جدة العميد كثيرًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store