Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

توخيل يعقد عودة نيمار للدوري الإسباني

توخيل يعقد عودة نيمار للدوري الإسباني

A A
عقد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان صفقة عودة نيمار إلى برشلونة، أو انتقاله إلى ريال مدريد، بإعلانه عدم انتقال اللاعب إلا بعد توفر البديل له بصفوف الفريق الباريسي.

ووجه الألماني توماس توخيل، المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان، رسالة تحمل تحذيراً لإدارة النادى من الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي نيمار الصيف الحالي، عقب الهزيمة أمام رين بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال توخيل المدير الفني لنادى باريس سان جيرمان، «لا يمكن أن نخسر نيمار دون أن نعوضه بصفقة جديدة هذا مستحيل».

وتأتي تصريحات توماس توخيل لتزيد مهمة رحيل نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي صعوبة.

من جانبها كشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية أن حظوظ رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لعملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باتت أكثر صعوبة.

وأكدت الصحيفة جدية المفاوضات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع نيمار، ولكن ما جعلها أكثر تعقيداً أولا قيمة الانتقال، وثانيا زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد غير متحمس صراحة لفكرة قدوم النجم البرازيلي».

على الجهة المقابلة، ووفق استطلاع للرأي أجرته صحيفة «آس « الأسبانية، ان جماهير ريال مدريد ترفض صفقة، بعد ان بلغ المعارضين للصفقة 59.7% من المشاركين في الاستفتاء، في حين إن المؤيدين وصل إلى 40.3 %.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store