Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عسيري يتفقد المرافق الصحية في المدينة المنورة

عسيري يتفقد المرافق الصحية في المدينة المنورة

A A
قام مدير عام الحج والعمرة بوزارة الصحة د. سري عسيري ويرافقه نائبه د. أيمن ينبعاوي ومدير إدارة الخدمات الصحية للحج والعمرة بصحة منطقة المدينة المنورة صباح أمس الاثنين بجولة تفقدية للمواقع الصحية التي تقدم خدماتها للحجاج والمعتمرين في المنطقة المركزية للمسجد النبوي بالمدينة المنورة، ويأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الصحة لتحقيق أرقى الخدمات الصحية لضيوف الرحمن القادمين من شتى بقاع العالم لأداء مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف.

وتضمَّنت الجولة كلاً من (إدارة الخدمات الصحية للحج والعمرة، مستشفى الأنصار، مركز الإرهاق الحراري، مركز الصافية، مركز باب جبريل، مركز باب المجيدي الموسمي ومركز المراقبة الصحية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي)، واطلع د. عسيري خلال جولته على جميع الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن كما قدم شكره لجميع العاملين في خدمة ضيوف الرحمن مشيدًا بالدور الكبير الذي يبذله أبطال الصحة في المدينة المنورة وحرصهم الشديد على راحة ضيوف الرحمن.

وقد التقى د. عسيري خلال زيارته عددًا من المرضى والمراجعين لمعرفة انطباعهم حول الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة في المدينة المنورة، ووجه بضرورة تلافي جميع الملاحظات وتسريع وتيرة العمل بما يتوافق مع التوجيهات الرشيدة وتوجيهات معالي وزير الصحة.

وتركز وزارة الصحة في خدماتها خلال مواسم الحج والعمرة على خدمات الطب الوقائي والصحة العامة كما تتابع المستجدات والمتغيرات للوضع الصحي عالميًا بالتعاون والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية والهيئات الصحية الدولية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store