Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الإنجليزي كولين رئيسا مكلفا للجنة الحكام

الإنجليزي كولين رئيسا مكلفا للجنة الحكام

الإيطالي ماتيو تريفولوني مستشارا

A A
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس، تكليف الإنجليزي جايكوب كولين، رئيساً للجنة الحكام، لحين الانتهاء من تعيين خبير تحكيمي دولي في الأيام المقبلة.

وكان كولين يشغل منصب رئيس لجنة تقنية الفيديو بالاتحاد السعودي لكرة القدم منذ 2017 وحتى الآن، كما عمل حكما بالدوري الإنجليزي في الفترة من 2016 وحتى 2017.

وسيكون كولينز رئيساً للجنة ويوسف ميزرا نائباً له فيما تضم عضوية اللجنة، عبدالله الشلوي وعبدالرحمن التويجري وعبدالعزيز العقيلبي، بالإضافة إلى تعيين الإيطالي ماثيو تريفولوني مستشاراً للجنة.

كما أعلن اتحاد الكرة أيضا، تنصيب نعيم البكر رئيساً للجنة المسابقات والتي سيكون الأعضاء فيها كلا من عبدالله الدخيل نائباً للرئيس، ومحمد الجميعي وفيصل الخنيفر وعبدالمجيد العميم.

كما تم تشكيل لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية بالاتحاد، برئاسة نزيه النصر، عضوية فايز المالكي وعبدالعزيز الحميدي وناصر اليوسف وهيف الفويه.

وهذه المرة الثانية التي يتولى فيها حكم انجليزي رئاسة لجنة الحكام، حيث تولى الانجليزي المعروف مارك كلاتنبرج رئاسة اللجنة الموسم الماضي، قبل أن تتم إقالته في وقت لاحق بسبب بعض الانتقادات التي وجهت له على هامش إدارته للجنة واختيار الحكام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store