Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد على الوعد .. بثلاثية هزم العهد

العميد على الوعد .. بثلاثية هزم العهد

في شوط إعصار قطع نصف المشوار

A A
قطع العميد نصف المشوار نحو التأهل لدور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد فوزه المستحق على ضيفه العهد اللبناني بنتيجة 3-0 ضمن ذهاب دور الـ32.

فرض فريق الاتحاد سيطرته المطلقة على الشوط الأول نظرًا للأسلوب الفني الذي انتهجه مدربه سييرا والمتمثل في تقارب اللاعبين وتنويع الهجمات واللعب السهل، في المقابل لم يستطع فريق العهد مجاراة قوة العميد، وظل متراجعًا للخلف بأكثر عدد من اللاعبين لكن عاب عليهم سوء التنظيم والأخطاء الفردية.

وجاءت أولى الفرص الاتحادية بتسديدة السميري في أحضان الحارس، قبل أن ينجح رومارينهو في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 15 بعد أن قطع المالكي كرة وصلت لفيكيو مررها بينية رائعة لرومارينهو وضعها في المرمى.

واصل العميد هجومه وتحصل على عدد من الفرص المحقق أبرزها تصويبة بريجوفيتش في العارضة، وكرة أخرى من رومارينهو، ليستثمر دا كوستا عرضية فيكيو ويحولها برأسه في الشباك هدفًا ثانيًا د(28).

وبعد 10 دقائق أضاف بريجوفيتش الهدف الثالث مستفيدًا من عرضية سعود عبدالحميد.

وفي الشوط الثاني هدأ رتم المباراة بعد أن ضمن النتيجة، بينما سعى العهد لعدم استقبال المزيد من الأهداف، لذلك ندرت الفرص من الفريقين، وإن كان أبرزها رأسية دا كوستا في العارضة، وتصدي عساف لتسديدة عطية، وفي الوقت الأخير تصدى حارس العهد لتصويبة فيكيو.

بروجوفيتش رجل المباراة: اختار الاتحاد العربي محترف الاتحاد بروفوفيتش أفضل لاعب في لقاء العهد البناني يوم أمس، وكان بروجوفيتش سجل هدف في المباراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store