Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم يرعى "اليوم الذهبي" لمهرجان تمور رياض الخبراء

أمير القصيم يرعى "اليوم الذهبي" لمهرجان تمور رياض الخبراء

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، مساء أمس الأول "اليوم الذهبي" بمهرجان تمور رياض الخبراء.

واطلع سموه فور وصوله على ساحة البيع والشراء داخل الصالة الرئيسة وسوق التمور والحركة الاقتصادية للمهرجان، كما اطلع سموه على المعارض المصاحبة والتي تصل إلى 213 معرضاً متنوعاً لعدد من القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية والفن التشكيلي والأسر المنتجة والحرفيين والحرفيات، وعلى ما يحتوي المهرجان من تنوع يقدمه شباب وفتيات المحافظة.

وألقى محافظ رياض الخبراء رئيس لجنة التنمية السياحية فهد السلطان كلمة بين فيها أن رعاية سمو أمير منطقة القصيم الدائمة لمثل هذه المحافل السياحية تترجم أهمية مواصلة تطويرها وتعزيزها لكل ما ينعكس على خدمة المحافظة وأهلها.

وأشار إلى أن المهرجان يعكس العديد من الفعاليات والخطط المنفذة التي تهدف إلى مواصلة الإبداع على أيدي أبناء وبنات المحافظة، مهيباً بالتجار لفتح وتعزيز التمور ومنتجات النخلة، مبيناً أن المهرجان أصبح رافداً ترويجياً اقتصادياً للمحافظة، مقدماً شكره وتقديره للداعمين للمهرجان.

ونوه السلطان بالجهود التي تبذلها بلدية المحافظة ومجلس التنمية السياحية بالمحافظة وغرفة الرس ومشغل المهرجان وكافة فريق العمل الذين عكسوا من خلال هذا المحفل كل جهد بذل لتحقيق النجاح.

وكرم أمير القصيم الجهات المشاركة والرعاة والداعمين وفريق العمل وشركاء النجاح لمهرجان تمور رياض الخبراء، وتسلم سموه نسخة تذكارية من شهادة الاعتماد لمحافظة رياض الخبراء بعد تصنيفها مدينة صحية.

وشهد سموه في نهاية الزيارة حفل لجنة أهالي محافظة رياض الخبراء والمقام بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store