Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أين اختفت عبير ؟

A A
مازال الغموض في قضية اختفاء السائحة السعودية في تركيا " عبير العنزي " هو الأمر السائد بعد تواريها عن الانظار وانقطاع صلة التواصل بينها وبين ذويها والتي اختفت في مركز تجاري مجاور للفندق التي تقطنه في تركيا.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من تعرض مواطنين أثناء تواجدهما في أحد المقاهي بمنطقة شيشلي في إسطنبول لاعتداء مسلح من قبل مجهولين نتج عن ذلك إصابة أحدهما بطلق ناري وسرقة أمتعتهما الشخصية. فيما تتابع السفارة السعودية مع السلطات المحلية التركية عمليات البحث عن الفتاة السعودية المختفية ..

واظهر مقطع فيديو متداول من زوج المخطوفة يطالب فيها السلطات التركية بكشف غموض اختفاء زوجتة . وعلق فيصل العنزي شقيق المواطنة المفقودة في تركيا أمس على الأنباء المتداولة بشأن وجود فيديو يوثق عملية اختطافها وقيام شخص برش مادة على وجهها.

وقال العنزي في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": القنوات اللي تتقول إنها مختطفة وتم رش مادة على وجهها غير صحيح إلى الآن نقول مختفية، رجاء عدم نشر إشاعات في أعراض الناس.

وأضاف شقيق المواطنة المختفية في تركيا: أنه غير صحيح ما تم تداوله من وجود تصوير حالة اختطاف، لأننا إلى الآن نقول مختفية.

فيما قال زوجها ، أن زوجته “عبير” خرجت من الفندق لشراء حذاء من محل يبعد 50 متراً عن الفندق، ولكنها اختفت. وأشار زوجها إلى أن الشرطة التركية لا تتجاوب معهم وفق ما يتطلبه الأمر ولكن أدائهم ضعيف. وأوضح زوج المفقودة أن موظف من القنصلية وضابط تركي يرافقونه وهم يتابعون الكاميرات .

وكانت التحذيرات متوالية ومتتابعة من السفارة السعودية في تركيا للمواطنين السعوديين بتوخي الحذر اثناء تنقلاتهم بعد تعرض عدد من المواطنين السعوديين لحوادث متكررة من اعتداءات وسرقات كان اخرها قبل ايام من حادثة اختطاف المواطنه " عبير العنزي "

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store