Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"تعليم مكة" يشرع في تدريب المشرفين التربويين

"تعليم مكة" يشرع في تدريب المشرفين التربويين

A A
‏أنهت الإدارة العامة للتعليم مكة؛ ممثلة في إدارة التدريب والابتعاث، مؤخرًا المرحلة الاولى من خطة التدريب لبرنامج التحول الرقمي (بوابة المستقبل)، والتي شملت منسوبي مدارس مكة المكرمة من القادة والوكلاء والمشرفين التربويين.

ويأتي ذلك في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1441/1440من خلال تقديم برامج تدريبية متنوعة تستهدف كافة منسوبي التعليم.

وأوضح مدير إدارة التدريب والابتعاث بتعليم مكة، الأستاذ عمر بن نايف الاحمدي أن البرنامج التدريبي عن (بوابة المستقبل) جاء ضمن خطط التهيئة والاستعداد للعام الدراسي الجديد، وحظي بمتابعة وإشراف شخصي من مدير تعليم مكة، الدكتور أحمد محمد الزائدي. مشيرًا إلى أن منسوبي إدارة الإشراف التربوي بـتعليم مكة، قد استفادوا من البرنامج التدريبي (التحول الرقمي) الذي قدمه المدرب فائق كمال من شركة تدكو، ونفذ في إدارة التدريب التربوي بأم الجود.

لافتًا إلى أن إدارة التدريب والابعاث بتعليم مكة، وبالتعاون مع إدارة التوجيه والإرشاد، نفذت البرنامج التدريبي (مهارات التأثير والاقناع) لمشرفي التوجيه والإرشاد بتعليم مكة، وأيضًا مشرفي الوحدات الإرشادية، وقدم البرنامج مشرف التدريب الدكتور خالد القرشي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store