Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيتوريا: هذا سر قدرة النصر على العودة من الخسارة

فيتوريا: هذا سر قدرة النصر على العودة من الخسارة

عقب الفوز على السد في مباراة الذهاب

A A
  • تشافي يشعر بالقلق من مباراة الإياب
أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر بأداء لاعبيه ضد السد القطري، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019. ولكنه أبدى عدم رضاه عن نتيجة اللقاء.

وتحدث فيتوريا عن مباراة النصر ضد السد القطري قائلًا: لعبنا بشجاعة، وخلقنا فرصًا عدة ورغم التأخر بالنتيجة استمررنا نلعب بذات النهج والطريقة، وكنا نستحق أن نفوز بنتيجة أكبر”.

أكد فيتوريا أنه ليس هناك سر في عودة الفريق من التأخر بهدف إلى الفوز بهدفين، لكن شدد على أن هناك ثقة كاملة بين المنظومة كلها التي تعمل بروح الفريق.

وأبدى فيتوريا سعادته بأن فريقه أصبح له هوية وشخصية، بغض النظر عن الفريق المنافس، مما يجعل الفريق قادراً على الأداء بشكل جيد، سواء كان متأخرا في النتيجة أو متقدما حيث قال «عندما تلقينا هدفاً لم يتخل لاعبونا عن شجاعتهم الهجومية التي بدأوا بها المباراة وواصلوا حتى تحقق لهم ما أرادوا.

وتابع المدرب البرتغالي حديثه بعد مباراة النصر ضد السد القطري قائلًا: “ولكن الآن يتعين علينا السفر إلى الدوحة من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية

ومن جهة أخرى أكد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز على صعوبة مباراة الإياب بين النصر والسد القطري، خاصة مع عودة نجم العالمي، المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وتحدث تشافي عن مباراة النصر والسد القطري قائلًا: “خسرنا لأننا خسرنا الكرة عدة مرات، وتحديدًا في الشوط الأول، لكن لا زال هناك لدينا أمل بالعودة في لقاء الإياب”.

وتابع المدرب الإسباني تصريحاته بعد مباراة النصر والسد القطري قائلًا: “لقاء الإياب سيكون صعبًا علينا مع عودة عبدالرزاق حمد الله إلى جانب تواجد نور الدين أمرابط”.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store