Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يدعو الجهات الحكومية إلى التنافس في «المبادرات»

أمير عسير يدعو الجهات الحكومية إلى التنافس في «المبادرات»

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على أهمية تحقيق رؤية المملكة 2030، والعمل وفق تطلعات القيادة الرشيدة في تنفيذ المبادرات الوطنية، وذلك من خلال وضع الأهداف وبناء الخطط الزمنية وتنفيذها بفرق العمل المتجانسة والمتناغمة ومتابعتها لتحقيق الهدف المنشود.

جاء ذلك خلال تكريم سموه أمس الأول منسوبي مستشفى بللسمر العام,

ضمن مبادرة تحفيز الجهات الحكومية التي وجه سموه بتنفيذها لتشجيع القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية وإيجاد المبادرات ذات الطابع الإبداعي والارتقاء بالعمل ضمن رؤية المملكة 2030.

ونوه الأمير تركي بن طلال بالجهود التي بذلها فريق المبادرة للعمل ضمن فريق متجانس ليصنع من منشأته نموذجاً يحتذى به في كل القطاعات الحكومية بالمنطقة ، مبيناً سموه أن البهجة التي زرعتها تلك المبادرات بين أفرادها تنتثر اليوم وتنتشر بين أهالي عسير الكرام ولأهالي مركز بللسمر بصفة خاصة ونهنئهم بالتميز والإبداع.

ودعا أمير منطقة عسير كل القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية للدخول إلى خط التميز، والمنافسة في إيجاد المبادرات البناءة التي تعود على الفرد والوطن العظيم بالخير والنماء، والعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة ، مؤكداً سموه الوصول إلى كل مبدع ومتميز في أي مركز أو هجرة أو قرية في المنطقة وتكريمه بمشاركة القيادات في المنطقة وقيادات الوزارات التابعين لها، والعمل على إحاطة القيادة الرشيدة بمنجزات المبدعين والمتميزين من أبناء منطقة عسير.

وقال سموه : « لا نقول للذين لم يحققوا التميز، إلا نحن معكم لنساندكم في تخطي العقبات دون أن يعرف أحد ، وسنساعدكم مساء ونكرمكم صباحاً دون أن يعلم أحد، ولكن الذي لا يضع يده في أيدينا سيبقى في الخلف ـ ليس في الخلف ـ بل لن يكون على هذا القطار، فعسير بشبابها وبهمتها وبقبائلها وبرجالها ونسائها جديرة أن يكون كل شيء فيها متميزاً كما هي وبقية مناطق المملكة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store