Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر يستدرج الفتح الجريح لمواصلة الانطلاق .. الوحدة أمام فرصة لتصحيح المسار أمام أبها

النصر يستدرج الفتح الجريح لمواصلة الانطلاق .. الوحدة أمام فرصة لتصحيح المسار أمام أبها

ثلاث مباريات اليوم بالجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

A A
يحل النصر حامل اللقب ضيفا على الفتح اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ساعيا لمتابعة بدايته الإيجابية وتحقيق فوزه الثاني تواليا في مستهل الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ النصر،حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على الوافد الجديد ضمك بهدفين نظيفين، وهو يخوض اختباره الثاني الجمعة أمام منافس يعتبر على الورق بمتناوله، لاسيما أن الأخير الذي حل تاسعا الموسم الماضي، خسر مباراته الافتتاحية أمام الشباب 1-2.

الوحدة × أبها

سيكون الوحدة أمام فرصة مواتية لتصحيح مسار الفريق، عندما يستضيف أبها الصاعد حدثياً للدوري، بعد ان سقط الفريق بثنائية نظيفة على يد ضيفه الاتفاق في الجولة الأولى، على أرضه وبين جماهيره.

وتطالب جماهير الوحدة الفريق والجهاز الفني، باغتنام الفرصة، قبل ان يدخل الفريق المباريات الصعبة وتتعقد مهمته.

ويتوقع ان يلجأ الصربي ماريو سفيتانوفيتش المدير الفني لفريق الوحدة إلى إجراء بعض التعديلات الطفيفة على تشكيل الفريق الذي كان قد خاض به مباراة الاتفاق، وذلك لتفادي أخطاء البداية.

في المقابل يسعى فريق أبها إلى عدم التفريط في النقاط مبكرا مما يصعب مهمة الفريق في الدوري، خاصة بعد الخسارة 2 /‏ 4 أمام الهلال في الحولة الأولى.

الشباب× الفيصلي

يسعى الشباب إلى الاستفادة من البداية الجيدة للفريق على مستوى الأداء والنتيجة، بعد الفوز على الفتح في عقر داره 2 /‏ 1 في الجولة الأولى، عندما يستضيف الفيصلي اليوم، الذي خرج بالتعادل الإيجابي 1 /‏ 1مع جاره الفيحاء في ديربي المجمعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store