Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جازان : محمد بن عبدالعزيز يستقبل "شاعر عكاظ" محمد بن إبراهيم

جازان :  محمد بن عبدالعزيز يستقبل "شاعر عكاظ" محمد بن إبراهيم

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، في مكتبة في ديوان الإمارة اليوم ، الشاعر محمد بن إبراهيم يعقوب ، وذلك بمناسبة حصولة على لقب شاعر " عكاظ " لهذا العام .

وفي بداية اللقاء ، قدم أمير جازان بالنيابة خالص التهاني والتبريكات إلى الشاعر محمد يعقوب لتقلده "بردة شاعر عكاظ" من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .

وأثنى سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ، على الشاعر المبدع محمد يعقوب ، مشيرا الى أن محفل "عكاظ" التاريخي يجمع الحضارات كافة على مر العصور ، برعاية كريمة واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- ، منوهاً بهذه المناسبة بما تزخر به منطقة جازان من أدباء ومثقفين يشار إليهم بالبنان ، بما تضمه المنطقة من المواهب في الشعر والأدب والثقافة.

وحض سموه ، شباب المنطقة ، على مواصلة الإبداع والتميز عبر مختلف الجهات والفعاليات الأدبية والثقافية ، سائلاً الله عزوجل التوفيق والسداد للجميع لتحقيق أفضل النتائج باسم الوطن والمنطقة .

من جانبه ، عبر الشاعر محمد بن إبراهيم يعقوب ، عن خالص شكره لسمو أمير منطقة جازان بالنيابة على استقباله وتهنئته بحصوله على لقب شاعر عكاظ ، وعلى ما استمع له من مشاعر صادقه من سموه والتي تعد حافزاً لبذل المزيد من التقدم والعطاء ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store