Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يهدي ضمك مليون وثلاث نقاط

العميد يهدي ضمك مليون وثلاث نقاط

مكابرة وعناد.. أسقطا الاتحاد

A A
حقق فريق ضمك فوزًا مستحقًا على ضيفه الاتحاد بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس بأبها ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط حضور جماهيري كبير.

ولم يقدم العميد المستوى المتوقع منه، وظهرت الأخطاء الدفاعية الفادحة ونتج عنها هدفي ضمك، الذي قدم لاعبوه مستوى مميزًا ولعبوا بقتالية عالية.

افتقد لاعبو الاتحاد للانسجام بعد أن أراح مدربه سييرا السباعي الدولي باستثناء فواز، واتضح تأثر خط الدفاع بذلك، حيث لعب الرباعي العبود وداكوستا وعبدالمحسن ومنصور لأول مرة مع بعض، فظهرت الأخطاء الفردية والتكتيكية، كما عانى العميد من صعوبة بناء الهجمات، نظرًا للضغط الذي وجده من لاعبي ضمك الذين قدموا أجمل مبارياتهم وأجادوا في إغلاق المساحات وإجبار لاعبي الاتحاد على إعادة الكرة للخلف والتشتيت الخاطئ، وساعدهم في ذلك صغر مساحة الملعب.

جاءت البداية نارية، فمع الدقيقة الثانية أخطأ داكوستا في كرة خطفها منه زكريا حدراف ومررها لمحسن ياجور صوبها في المرمى هدف أول لضمك.

جاء الرد الاتحادي سريعًا وبعد دقيقة واحدة قاد فيتشو هجمة من ركلة البداية وصلت لبريجوفيتش لعبها لفيتشو وضعها في الشباك.

أخطأ عبدالمحسن فلاتة في إبعاد كرة عبدالعزيز الشهراني لتصل إلى محسن ياجور واجه بها فواز ووضعها على يساره هدفًا ثانيًا د(27).

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته، لكن دون خطورة حقيقية، وأنقذ شمس الدين رحماني انفراد لرومارينهو، بينما اعتمد ضمك على إغلاق مناطقه الخلفية والتركيز على الهجمات المرتدة، ومن إحداها تجاوز ياجور الحارس الاتحادي وصوب كرة اصطدمت في العارضة ومن ثم في القائم.

وفي جانب آخر ضمن نادي ضمك مليون ريال على إثر الحضور الجماهيري الكبير

وكانت الهيئة العامة للرياضة أقرت في إستراتيجية دعم الأندية هذا الموسم المليون لكل نادي يتجاوزالحضور الجماهيري على أرضه 10 آلاف مشجع، حيث سجلت مباراة أمس 17 ألف مشجع أغلبهم من جماهير العميد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store