Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برشلونة يستعيد خدمات سواريز ومشاركة ميسي ضد دورتموند مستبعدة

برشلونة يستعيد خدمات سواريز ومشاركة ميسي ضد دورتموند مستبعدة

A A
استعاد برشلونة خدمات مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز في مواجهة فالنسيا أمس في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي، فيما لا يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعيدا عن الفريق ومن المستبعد أن يكون معه حين يواجه دورتموند الألماني بعد غدٍ الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وغاب سواريز عن الفريق منذ المرحلة الافتتاحية والخسارة في ملعب أتلتيك بلباو (صفر-1) بسبب اصابة في ربلة ساقه اليمنى، فيما لم يشارك ميسي في أي من مباريات النادي الكاتالوني الثلاث لهذا الموسم جراء إصابته في ربلة الساق اليمنى في الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية.

وقال ميسي في مقابلة مطولة مع صحيفة «سبورت» الكاتالونية نشرت الخميس: «أشعر أني بت في حال أفضل.. كان الأمر سيئا فعلا لأنه حصل في اليوم الأول للعودة، وبدا بسيطا (في البداية)، لكن في واقع الحال، أنا غائب عن الملاعب منذ 15 يومًا». وتابع: «الآن أشعر أنني مرتاح أكثر.. سأعود عندما أشعر أنني تعافيت بالكامل.. لا زلت أتمرن بمفردي ولم أحدد موعدًا لعودتي.. سأخضع لفحوص وعندما نرى أنني بت جاهزًا بدنيًا بنسبة مئة بالمئة، سأكون مستعدًا (للعودة)».

وتابع: «سنرى ما إذا كنت سأكون جاهزًا في الوقت المناسب لمواجهة دورتموند (الثلاثاء في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا)، أو غرناطة (في 21 سبتمبر ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني)».

لكنه شدد على عدم وجود أي «موعد محدد» للعودة.

ولم يختلف ما صدر عن فالفيردي بشأن اصابة ميسي عما قاله الأرجنتيني، وكان حذرًا في تحديد موعد عودة قائد الفريق بالقول: «نعتقد أنه على وشك العودة قريبًا، ربما الثلاثاء، لا أعرف»، مستطردًا: «لا أريد أن أقول أي شيء يرفع الآمال، لكني أعتقد أنه سيكون من الصعب (عودته) يوم الثلاثاء».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store