Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر الصغير يفتتح التصفيات بمواجهة سوريا اليوم

الأخضر  الصغير يفتتح التصفيات بمواجهة سوريا اليوم

انطلاق منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة للكأس آسيا 2020 بالخبر

A A
تنطلق اليوم الأربعاء مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020 تحت 16 عامًا، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر. وتضم المجموعة الرابعة إلى جانب المنتخب السعودي منتخبات عمان وسوريا، وباكستان. ويشهد يوم الأربعاء إقامة مباراتين، إذ يواجه منتخب عمان نظيره الباكستاني عند ٢٥: ٦ مساءً، فيما يلتقي الأخضر بنظيره السوري في المباراة الثانية التي ستقام عند ٢٠: ٩ مساءً. ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ11 إلى النهائيات التي ستقام في أكتوبر المقبل، بجانب تأهل أفضل أربع منتخبات تحتل المركز الثاني. وكان المنتخب السعودي قد انهى استعداداته للتصفيات تحت قيادة مدربه عبدالوهاب الحربي بإقامة معسكر في المنطقة الشرقية تخلله مباراة ودية مع المنتخب اليمني، انتهت بفوز السعودية 3 / 1.

عبدالوهاب الحربي: مجموعتنا صعبة.. وهذا هدفنا

أكد عبدالوهاب الحربي المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 16 سنة، أنه تم إعداد هذا الفريق على مدى طويل، من أجل تحقيق هدف محدد وهو الصعود لكأس آسيا 2020 مع تقديم مستويات متميزة.

وأضاف الحربي في حديثه قبل انطلاق مباريات المجموعة الرباعة اليوم، أن هذه المجموعة من أقوى المجموعات، نظرًا لتقارب مستويات جميع المنتخبات المشاركة فيها.

وأشاد المدير الفني للمنتخب السعودي بمجموعة اللاعبين الموجودين في قائمة الأخضر الصغير، متمنيًا أن يظهروا بأفضل حالاتهم حتى يحققوا الهدف المطلوب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store