Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزيرة خارجية السودان تتسلم دعوة لزيارة دولة الإمارات

وزيرة خارجية السودان تتسلم دعوة لزيارة دولة الإمارات

التقت بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

A A
تسلمت وزيرة الخارجية السودانية أسماء محمد عبدالله دعوة من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي لزيارة دولة الإمارات العربية.

جاء ذلك لدى استقبالها بمكتبها اليوم سفير دولة الإمارات العربية بالخرطوم حمد محمد الجنيبي. وأعرب السفير الجنيبي عن حرص بلاده على استقرار السودان، والإسهام في جهود السودان وشركائه الدوليين الرامية لإزالة اسمها من قائمة الولايات المتحدة للدول الراعية للإرهاب.

كما جدد حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين عبر الآليات المتفق عليها. من جانبها نوهت الوزيرة السودانية بعلاقات التعاون بين البلدين في كافة المجالات، والدعم الذي قدمته دولة الإمارات العربية للسودان خلال الفترة الماضية، مؤكدة حرص السودان على ترقية التعاون الثنائي لآفاق أرحب.

ومن جانب آخر، التقت وزيرة الخارجية السودانية أسماء محمد عبدالله اليوم في الخرطوم بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالسودان الدكتور سيلفا راماتشاندرا . واستعرض المسؤول الأممي جهود البرنامج في السودان خاصة في مجال مكافحة التصحر والتغيّر المناخي ومعالجة آثار اللجوء والهجرة على المجتمعات المستضيفة للاجئين والمهاجرين بالسودان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store