Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم يطلق مسيرة الهمة في بريدة احتفاءًا باليوم الوطني

أمير القصيم يطلق مسيرة الهمة في بريدة احتفاءًا باليوم الوطني

A A
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم مسيرة الهمة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة , التي نظمتها إمارة المنطقة والأمانة وشرطة القصيم وشارك فيها أكثر من 30 جهة حكومية على طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز بمدينة بريدة.

بدأ الحفل الخطابي لتدشين المسيرة بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي قدم خلالها الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وتوجيهاته الدائمة لخدمة أبناء المنطقة , مؤكداً أن اليوم الوطني الذي أعلن فيه توحيد هذا الوطن المبارك على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ عكس وحدة متماسكة بين أبناء هذا الوطن المبارك وضلت طوال 89 عاماً تسير وفق نهج المحبة والتكاتف والتنمية , رافعاً التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه ـ حفظهم الله ـ بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة , سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والآمان والنماء الدائم . بعد ذلك ألقيت قصيدة وطنية ألقاها الشاعر صالح بن عبدالرحمن اللذيذ.

عقب ذلك دشن سمو الأمير فيصل بن مشعل مسيرة الهمة التي انطلقت بعرض موسيقي وطني وعدد من الفرق الاستعراضية والسيارات الكلاسيكية والهجن, بمشاركة أكثر من 150 طالباً من قطاع التعليم , وثلاث فصائل من طلاب مدينة التدريب العسكرية بالمنطقة , وأكثر من 30 جهة حكومية, بالإضافة إلى أعضاء الفريق الكشفي التطوعي, ومجلسي شباب وفتيات المنطقة. وأكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن الوطن ينمو ويزدهر بفعالية أبنائه وترابطهم الذين يسيرون في خدمته ومن أجل رفعته ومواصلة بنائه على نهج الآباء والأجداد , الذين سطروا أروع الملاحم البطولية من أجل أن نحيا ونعيش فيه بكل دفئ وعطاء, مقدماً شكره لأمانة وشرطة المنطقة والجهات واللجان المشاركة في مسيرة الهمة كافة الذين عكسوا من خلال مشاركتهم تكاتفاً يليق بهذه المناسبة العظيمة لهذا الوطن المبارك. وبين سموه أن اليوم الوطني هو يوم نستلهم منه ما قام به الأجداد من بطولات انتهت بتوحيد هذه البلاد وجعلها تتمركز في مسار أممي لائق بها, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان والنماء الدائم.

حضر حفل تدشين المسيرة وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي ووكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني ومديرو الجهات الحكومية والأمنية بالمنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store