Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ: القيادة تهتم بتمكين وتطوير المرأة السعودية

آل الشيخ: القيادة تهتم بتمكين وتطوير المرأة السعودية

A A
أكدت مديرة عام الفرع النسائي بمعهد الإدارة العامة بالرياض، الدكتورة هند بنت محمد آل الشيخ، اهتمام القيادة بتمكين وتطوير المرأة السعودية، وقالت إن الجميع يتذكر في مناسبة الاحتفال بالذكرى (89) لليوم الوطني ما حققته المملكة من إنجازات عظيمة على مدى العقود الماضية، والتي بدأها مؤسس السعودية الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- واستكملها أبناؤه ورجاله من بعده.

وعبرت الدكتورة آل الشيخ عن اعتزازها بما تحقق من نقلات نوعية وحضارية في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- اللذين يبذلان الغالي والنفيس لخدمة مملكتنا الحبيبة، والحفاظ على المكتسبات والقفزات الحضارية العملاقة التي تحققت للوطن الغالي.

وقالت إن رؤية المملكة 2030، بما تحمله من مضامين ومبادرات وبرامج، جعلت من الإنسان السعودي محور اهتمامها، بوصفه عنصرًا رئيسا في تحقيق أهداف التنمية والحفاظ على مكتسباتها. كما عملت الرؤية على رفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل، وتمكينها من الوصول للمراكز القيادية، حيث أولت عناية فائقة بتطوير أداء المرأة السعودية وتمكينها بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030 بوصفها شريكًا مهمًا في تحقيق التنمية بما أثبتته من جدارتها وتميزها في كل المواقع والمناصب القيادية التي أسندت لها.

ودعت مديرة عام الفرع النسوي للمعهد بالرياض، المولى سبحانه وتعالى، بأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store