Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"التعليم" و"مكافحة المخدرات" بمكة يبحثان سبل توعية الطلاب والطالبات في 1538 مدرسة

"التعليم" و"مكافحة المخدرات" بمكة يبحثان سبل توعية الطلاب والطالبات في 1538 مدرسة

A A
بحث مدير عام تعليم منطقة مكة المكرمة ، الدكتور احمد بن محمد الزائدي ، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة المقدم عادل بن عبدالله الغامدي ، سبل التعاون لتعزيز برامج التوعية الوقائية ضد آفة المخدرات.

وجرى خلال اللقاء ، الذي جاء بحضور عدد من القيادات ومنسوبي الجانبين، بحث أوجه التعاون والشراكات بين الإدارتين لتفعيل الجوانب الوقائية والتوعوية لطلاب وطالبات المدارس بشأن خطر المخدرات وآفاتها على الشعوب والمجتمعات. حيث أكد الجانبان على اهمية تفعيل الجانب الوقائي والتوعوي من خلال ، تنفيذ المعارض التوعوية ، والمحاضرات واللقاءات والندوات الارشادية بالمدارس.

هذه اللقاءات تاتي تزامنًا مع عودة الطلاب والطالبات لمقاعد دراستهم ، بعد تمتعهم باجازة اليوم الوطني89 ، حيث تعمل 1538 مدرسة في مختلف مكاتب التعليم ، بتعليم مكة المكرمة ، بمختلف مراحل التعليم العام (بنين - بنات ) سواء المدارس الحكومية منها والاهلية ، تحتضن 382 ألف طالب وطالبة ، على تقديم البرامج التوعوية والوقائية ، لحماية الطلاب والطالبات من الوقوع في شر هذه الآفة، وتعزيز دور الاسرة والمجتمع في ذلك ، والتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة ، لتحقيق الفائدة المرجوة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store