Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يرعى انطلاق ملتقى المواطنة الرقمية والأمن السيبراني غدًا

أمير الباحة يرعى انطلاق ملتقى المواطنة الرقمية والأمن السيبراني غدًا

سموه استقبل مدير فرع الخطوط السعودية بالمنطقة

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، غداً ، انطلاق فعاليات ملتقى المواطنة الرقمية والأمن السيبراني الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمحافظة المخواة وذلك بمقر قاعة الحسام للمعارض والمؤتمرات بالباحة.

وأكد مدير تعليم المخواة علي بن محمد الجالوق أن البرنامج يأتي كأحد البرامج التي تتوافق مع مستهدفات الرؤية الوطنية 2030, ودعماً لبرامج التحول الوطني بهدف التعريف بجهود المملكة في مجال الأمن السيبراني ودعم القيادة الرشيدة للتحول الرقمي والإساهم في تنمية الوعي بأمن المعلومات, مثمناً ماوجده الملتقى من دعم كبير من سمو أمير منطقة الباحة, خلال إطلاق سموه مرحلته الإعدادية.

وأكد الجالوق أن رعاية سمو أمير منطقة الباحة فعاليات الملتقى تأتي في إطار اهتمام سمّوه بالتعليم ومناشطه وبرامجه المختلفة, مشيراً إلى أن الملتقى هو أحد الفعاليات التي تنظمها إدارة تعليم المخواة بمناسبة الذكرى التاسعة والثمانين لتوحيد المملكة, متمنياً أن تكلل جهود فريق العمل بالنجاح. وبين مدير تعليم المخواة أن محاور الملتقى ستناقش الأمن النفسي في الفضاء السيبراني والأمن السيبراني في السوشال ميديا، بالإضافة إلى جهود الدولة في تعزيز الأمن السيبراني.

وكان سمو أمير الباحة قد استقبل اليوم مدير فرع الخطوط السعودية بالمنطقة سعد بن عايض الشهراني يرافقه عدد من القيادات بالفرع, وذلك بديوان الإمارة. وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير المنطقة بالشهراني ومرافقيه راجياً لهم دوام التوفيق. واستمع سموّه إلى شرح مفصل عن سير العمل بالفرع في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة. وأشاد الأمير حسام بن سعود بالجهود التي يقدمها فرع الخطوط السعودية بالمنطقة لخدمة المواطنين .

وفي ختام الاستقبال تسلم سموّه هدية تذكارية من الخطوط الجوية العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 , كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة. حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store