Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرائد يحقق أول انتصاراته على حساب الفيحاء

الرائد يحقق أول انتصاراته على حساب الفيحاء

الحزم يمزق شباك ضمك برباعية.. والفيصلي يتجاوز العدالة بثلاثية

A A
حقق فريق الرائد انتصاره الأول هذا الموسم بعد فوزه على ضيفه الفيحاء بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس، في ختام الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدفا المباراة اللاعب ماركو بيريز في الدقيقة 20 وأضاف أحمد الزين الهدف الثاني في الدقيقة 61. وبتلك النتيجة رفع الرائد رصيده لـ 4 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

الحزم * ضمك

وفي ذات الجولة تغلب فريق الحزم في على ضيفه ضمك برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على بالرس، سجل أهداف اللقاء كارلوس وحسن الحبيب في الدقيقتين 4 و38، وإدريس فتوحي في الدقيقة 69، وأختتم يوسف عمر الرباعية في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الحزم إلى سبع نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط عن ضمك صاحب المركز الرابع عشر بـ 4 نقاط.

​الفيصلي * العدالة

وفي ذات الجولة حقق فريق الفيصلي فوزاً كبيراً على ضيفه العدالة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بمدينة المجمعة الرياضية، تقدم العدالة أولاً عن طريق عبدالله اليوسف في الدقيقة 34، وأدرك الفيصلي التعادل عن طريق إيغور روسي في الدقيقة 47، قبل أن ينجح ويليام أوليفيرا في تسجيل الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 88، ليتمكن لويس جوستافو من حسم النتيجة بتسجيله لثالث أهداف الفيصلي عند الدقيقة 94. وبتلك النتيجة رفع الفيصلي رصيده لـ 11 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد العدالة عند 7 نقاط في المركز الخامس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store