Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حسام بن سعود يشهد احتفال تعليم الباحة باليوم الوطني

حسام بن سعود يشهد احتفال تعليم الباحة باليوم الوطني

A A
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، احتفال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، وذلك بقاعة الأمير فيصل التعليمية بمدينة الباحة .

ولدى وصول سموه مقر الحفل قام بقص الشريط للمعرض المصاحب للمناسبة، ثم تجول فيه وشاهد محتوياته الذي تضمن صور الملك المؤسس رحمه الله، وخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - والعديد من اللوحات التشكيلية والمجسمات التي تحكي تطور المملكة والمنطقة المنفذة من أعمال طلاب وطالبات المنطقة, حيث استمع سموه لشرح من مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني عن ما يضمه المعرض من لوحات ومجسمات.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل عزف السلام الملكي ، ثم بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني، كلمة أعرب خلالها عن شكره وتقدير لسموه على رعايته لهذه الاحتفالية، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة تعبر عن مدى حرص سموه واهتمامه بالتعليم على مستوى المنطقة.

بعد ذلك شاهد سمو أمير الباحة والحضور أبوريتاً بعنوان "سيد الأوطان" بمشاركة طلاب وطالبات التعليم, الذي تضمن العديد من اللوحات تحكي تطور المملكة منذ تأسيسها إلى وقت الحاضر وما شهدته الباحة من تطور وازدهار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store