Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السراني: «المدن الصحية» لتحسين الوضع الطبي للسكان

السراني: «المدن الصحية» لتحسين الوضع الطبي للسكان

A A
أوضح مدير جامعة طيبة رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج المدن الصحية بمنطقة المدينة المنورة د. عبدالعزيز السراني، أن هدف برنامج المدن الصحية هو تحسين الوضع الصحي لسكان المدن وخاصة في المناطق التي تتطلب مزيدا من الاحتياجات الأساسية مع إعطاء الأولوية لتطوير الخدمات الصحية والبيئية الاجتماعية في المدن.

جاء ذلك خلال استقباله وفد منظمة الصحة العالمية في إقليم شرقي المتوسط لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بمعايير اعتماد المدينة المنورة مدينة صحية.

كما ترأس نائب رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج المدن الصحية د. نواف السراني جولة وفد منظمة الصحة العالمية في إقليم شرقي المتوسط لمناقشة معايير الاعتماد في العديد من القطاعات الصحية والتعليمية والأمنية والتطوعية، وفيما يتعلق بمعايير الشؤون البلدية والمياه والغذاء والهواء بأمانة منطقة المدينة وناقشا العديد من المواضيع المتعلقة بالبنية التحتية والخدمات المقدمة.

ونظمت اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج المدن الصحية بمنطقة المدينة المنورة لوفد منظمة الصحة العالمية في إقليم شرقي المتوسط العديد من الجولات الميدانية لمجموعة من الحدائق العامة والمسطحات الخضراء ومدارس البنين والبنات والمراكز الصحية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store