Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يهزم التعاون بالثلاثة.. ويصعد للثالث

العميد يهزم التعاون بالثلاثة.. ويصعد للثالث

لعب بروح وانضباط تكتيكي

A A
قفز فريق الاتحاد للمركز الثالث في الدوري بعد فوزه المستحق على ضيفه التعاون بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم بالجوهرة المشعة، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية، ليرفع العميد رصيده إلى 9 نقاط ويقفز 7 مراكز دفعة واحدة، بينما بقي التعاون في المركز الـ13 برصيده 3 نقاط.

لم يمهل الاتحاد منافسه كثيرًا، فبادر بالهجوم بغية إحراز هدف مبكر، وتميز أداؤه بالسرعة والكثافة العددية في النواحي الهجومية، ومن هجمة منسقة ومنظمة تبادل رومارينهو وفيتشو الكرة في الجهة اليسرى، قبل أن يعكسها الأول ارتدت من الحارس أكملها البيشي في الشباك هدفًا أولًا للعميد.

فتح هذا الهدف شهية لاعبي الاتحاد، فواصلوا هجومهم المنظم، وامتازوا بالجماعية والسرعة في نقل الكرة من الدفاع للهجوم وتحصلوا على أكثر من فرصة محققة، بينما ارتبك لاعبو التعاون وارتكبوا العديد من الأخطاء، ولم تكن هناك هوية فنية للفريق الذي لم يجد حلولًا هجومية نظرًا لتماسك وسط ودفاع العميد، ليتمكن فيتشو من إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة بينية رائعة من رومارينهو، ليتجاوز فيتشو الحارس ويتوج إبداعاته بهدف جميل د(34).

جاءت بداية الشوط الثاني مثيرة، في ظل اندفاع لاعبي التعاون رغبة في تقليص النتيجة واعتماد الاتحاد على المرتدات لاستغلال المساحات، ومن إحداها مرر البيشي كرة عرضية لسعود هيأها لكمارا لكنه تباطأ فيها ليشتتها مدالله العلياني لركنية.

رد التعاون بفرصة خطيرة بتسديدة هيلتون اصطدمت بالقائم عادت لربيع السفياني صوبها بجوار القائم.

مرر فيتشو كرة ذكية لرومارينهو كسر بها التسلل وواجه الحارس ليضعها على يساره هدفًا ثالثًا د(59).

هدأ رتم المباراة بعد أن اطمأن الاتحاد على النتيجة، ليقلص توامبا النتيجة بإحرازه الهدف الأول من كرة رأسية إثر ركنية د(67)، لينتهي اللقاء بفوز اتحادي مهم قفز به إلى المركز الثالث في سلم الترتيب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store