Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتفاقيون: طريقة العطوي مكشوفة.. والمنافسة ما زالت مفتوحة

اتفاقيون: طريقة العطوي مكشوفة.. والمنافسة ما زالت مفتوحة

A A
كشف عدد من لاعبي نادي الاتفاق السابقين عن أن الطريقة التي ينتهجها المدرب الوطني خالد العطوي باتت مكشوفة للفرق الأخرى وعليه تغييرها، وأكدوا أن الأمور لم تحسم بعد في الدوري، مؤكدين أن قلة التركيز سبب ولوج بعض الأهداف السهلة.

في البداية اعتبر حمد الدبيخي انه لم تتضح رؤية الفرق التي تمسكت بزمام الصدارة، وقال إن الصدار حتى نهاية الجولة الخامسة مفتوحة لجميع الفرق، وتوقع أن يختلف رتم الدوري في الجولات القادمة كما في كل موسم.

وأشاد الدبيخي بإمكانيات العطوي، ممتدحًا نهجه التدريبي والتكتيكي داخل الملعب وعن لقاء الهلال اليوم لا سيما وان الازرق قادم من فوز آسيوي، قال: إن البطولة تختلف كونها بنظام خروج المغلوب في الادوار النهائية.

ومن الجانب الآخر رفض سلمان نمشان انتقاد العمل بنادي الاتفاق في الوقت الحالي، مكتفيًا بعدم متابعة الفريق لانشغاله عن الوسط الرياضي.

وعن ولوج الأهداف السهلة في المرمى الاتفاقي أرجع النمشان ذلك لقلة التركيز من اللاعبين وللمجهود البدني الذي يبذلونه.

واختتم حديثه لـ»المدينة» أن الحكم على عمل الإدارة الآن سابق لأوانه، واعتبر ان الفرصة ما زالت مفتوحة لجميع الاندية من المركز الاخير حتى المركز الاول.

بينما اعتبر عبدالله صالح ان لقاء اليوم مهم للطرفين، فالهلال يريد توسيع النقاط بينه وبين مطارديه، والاتفاق يسعى لمصالحة جماهيره وسيكون ذلك صعبًا أمام الهلال المنتشي، وأوضح أن الاتفاق يضم عناصر أجنبية مميزة صنعت الفارق، لكن يعاب على الفريق الخط الخلفي وعدم وجود المحور الدفاعي.

وكما امتدح صالح الفريق المقابل الهلال واعتبره واحدا من اقوى الفرق في الموسم الحالي والمرشح الأبرز لتحقيق بطولة الدوري.

من جهته طالب عبدالله المسند مدرب فريق اولمبي الاتفاق ومدير الكرة السابق بالنادي، من خالد العطوي بتغيير تكتيكه والنهج الذي يتبعه، وقال: إن الطريقة التي يلعب بها العطوي حاليا طريقة معظم أندية العالم تلعب بها وتجيدها، وهي أن تأتي للخصم من الخلف، ولكن العطوي لا يملك الادوات والعناصر التي تجيد طريقته مما جعله يدفع الثمن غاليا.

واضاف ان الوضع الذي يعيشه الاتفاق حاليا يتحمله الكل مدرب ولاعبون وادارة كرة، واشاد المسند بالعناصر الاجنبية، باستثناء المدافع سيدريك الذي اعتبره من أسوأ الاستقطابات في الموسم الحالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store