Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الملايين يترقبون مباراة الأخضر وفلسطين في رام الله

الملايين يترقبون مباراة الأخضر وفلسطين في رام الله

ملعب الشهيد فيصل الحسيني يحتضن المواجهة التاريخية

A A
لاقت موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم بإقامة مباراة الأخضر أمام فلسطين يوم 15 أكتوبر المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 في مدينة رام الله.. ردود أفعال واسعة في الوسط الرياضي الفلسطيني، حيث أبدت الجماهير الفلسيطينة سعادتها بخوض الأخضر لمواجهة تاريخية على أرض فلسطين، مؤكدين ترحيبهم ببعثة المنتخب السعودي في بلدهم الثاني، وذلك نظير ما تقدمه المملكة من دعم كبير للأشقاء الفلسطينيين في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي.

وملعب الشهيد فيصل الحسيني سمي بهذا الاسم نسبة للسياسي، ويتسع الملعب لـ21 ألف شخص، بالإضافة إلى 300 مقعد لكبار الشخصيات وموقع للواقفين يتسع لـ1500، وأقيمت أول مباراة فيه بين منتخب فلسطين أمام منتخب الأردن في عام 2008م وكانت بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق جوزيف بلاتر، ورئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض.

ويعتبر ملعب الشهيد فيصل الحسيني الملعب الرسمي لمنتخب فلسطين وأرضيته من العشب الصناعي، وآخر مباراة دولية استضافها كانت يوم 5 سبتمبر الماضي، انتهت بفوز فلسطين على أوزبكستان بنتيجة 2-0.

الجدير بالذكر أن الأخضر السعودي يحتل المرتبة الرابعة بنقطة واحدة من لقاء واحد، بينما يحتل منتخب فلسطين الوصافة بـ3 نقاط من مباراتين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة