Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يدشن تدريباته في القصيم استعدادًا لسنغافورة الخميس المقبل

الأخضر يدشن تدريباته في القصيم استعدادًا لسنغافورة الخميس المقبل

"أخضر الشباب" يواجه الأردن ودياً غداً

A A
دشن المنتخب السعودي الأول اليوم تدريباته بمعسكره في مدينة بريدة استعدادًا لمواجهة منتخب سنغافورة الخميس المقبل على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وافتتح الأخضر تدريباته على ملعب نادي التعاون "المنشأة الجديدة" تحت إشراف المدير الفني "إيري رينارد" التي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير قبل أن يقسم اللاعبين لمجموعتين ليجري تقسيمة على منتصف الملعب، بعدها خصص تمارين خاصة للمدافعين وتمارين إنهاء الهجمة لبقية اللاعبين، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. واكتفى لاعب خط الوسط سلمان الفرج ببرنامج علاجي في العيادة نظرًا للإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته الأخيرة مع فريقه ، وكذلك المدافع ياسر الشهراني الذي اكتفى بتمارين استرجاعية برفقة المعد البدني. وسيواصل "الأخضر" تدريباته غداً الثلاثاء على ملعب نادي التعاون "المنشأة الجديدة" في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

من جانب آخر، يفتتح المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عامًا غدًا مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي في جدة، الذي يمتد حتى السابع عشر من الشهر الجاري، ضمن برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020. ويستضيف الأخضر منتخب الأردن في تمام السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي الأهلي بجدة.

ميدانيًا، أجرى "الأخضر" مساء اليوم حصته التدريبية على الملعب الرديف لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية تحت إشراف المدير الفني بندر باصريح والجهاز الفني المساعد، طبق خلالها اللاعبون عددًا من التمارين اللياقية والتكتيكية.

يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا جاء في المجموعة "السادسة" وإلى جواره منتخبات أوزبكستان، والهند، وأفغانستان، ضمن التصفيات الآسيوية التي ستقام منافساتها في محافظة الخُبر مطلع الشهر المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store