Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تقسيم سوق نقل الركاب بالحافلات إلى 5 مناطق امتياز

تقسيم سوق نقل الركاب بالحافلات إلى 5 مناطق امتياز

أمير الرياض يرأس جلسة مجلس المنطقة

A A
رأَس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة أمس جلسة المجلس الأولى لدورته الأولى لعام 1441 هـ في مكتب سموه بقصر الحكم.

وناقش سموه تقرير لجنة التنمية الاقتصادية وما تضمنه من موضوعات اقتصادية تنموية حيث أشادت اللجنة بما تضمنه قرار مجلس الوزراء بشأن تقسيم سوق نقل الركاب بالحافلات بين المدن في المملكة إلى 5 مناطق امتياز التي من المأمول بإذن الله تعالى أن تكون نتائج هذا التقسيم ذات عائد اقتصادي تنموي للمملكة.

كما ناقش المجلس ما ورد في تقرير لجنة التنمية والمرافق الذي تضمن عدداً من الموضوعات التنموية والخدمية المتعلقة بتنفيذ الخدمات ومن أبرزها ما تعمل عليها أمانة المنطقة من أجل معالجة بعض التشوهات البصرية في المدينة التي تأثرت بسبب تنفيذ مشاريع البنية التحتية ومشروع مترو الرياض وغيرها من المشاريع الحيوية بالمدينة كذلك وافق المجلس على تنمية عدد من القرى التي تنطبق عليها الشروط اللازمة لمقومات التنمية.

واستعرض المجلس ما ورد في تقرير اللجنة الصحية الاجتماعية وما تضمنه من عدة مواضيع تتعلق بالنواحي الصحية والاجتماعية ومنها اختيار محافظة الدرعية ومركز جلاجل كمدن صحية وفق المعايير العالمية المطلوبة، حيث أشاد المجلس بذلك البرنامج وأكد على أهمية تفعيل هذا البرنامج في باقي المدن تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 لتعزيز الصحة وتحسين الحياة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store