Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"جامعة الملك سعود" تكشف تفاصيل حادثة دهس "مراقب المرور"

A A
كشفت جامعة الملك سعود، تفاصيل إصابة مراقب مرور بعدما صدمه سائق عن طريق العمد، حيث تعرض لرضوض في القدم أثناء عمله في مراقبة الحركة المرورية صباح الأحد الماضي.

وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة الملك سعود، أن مراقب مرور بحرم الجامعة تعرّض لدهسٍ من قِبل قائد مركبة رفض التقيُّد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وقد تعرّض لرضوضٍ نُقل إثرها إلى مستشفى الملك خالد الجامعي. وأشار إلى أن الحادثة وقعت يوم الأحد الفائت في أثناء قيام مراقب المرور بأداء واجبه في تنظيم الحركة المرورية بالمدينة الجامعية للطالبات، حين قام أحد قائدي المركبات - نوع تويوتا كامري بيضاء - بدهس مراقب المرور وإبعاده عن الطريق بسيارته، وذلك لعدم رغبة السائق بالتقيُّد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وعدم الاستجابة بالوقوف التام لإتاحة الفرصة لمستخدمين آخرين في مسار آخر.

وأضاف، أن الحادث نتج عنه إصابة مراقب المرور برضوض في إحدى قدميه بعد إحالته إلى مستشفى الملك خالد الجامعي، وتمّ تحويل الحادث إلى شرطة الدرعية لاستكمال التحقيق في تلك الحادثة.

وأكّد متحدث جامعة الملك سعود، دعم الجامعة لكل مراقبي الأمن والسلامة، ووقوفها معهم في سبيل الحصول على جميع حقوقهم لأداء الأعمال المكلفين بها ميدانياً على أكمل وجه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store