Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تكريم نجوم العرب والعالم في منتدى "صناعة الترفيه"

A A
انطلقت أمس الأحد فعاليات منتدى صناعة الترفيه Joy Forum19 في فندق الريتز كارلتون بالرياض، بحضور معالي المستشار رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين وضيوف المملكة في مجال الترفيه على المستوى العالمي.

وجمع المنتدى رواد الترفيه حول العالم تحت سقف واحد؛ إلى جانب مجموعة من ورش العمل لتنمية المواهب، ومعرض صناعة الترفيه، واحتفالية تكريم صناع البهجة.

وحضر للمنتدى، كوكبة من كبار ممثلي السينما العالمية، مثل جاكي شان وجان كلو فان دام وشاروخان وجايسون موموا، وغيرهم، كما شهد الحفل حضور نجوم عرب وخليجيين وسعوديين، أبرزهم فنان العرب محمد عبده، راشد الماجد، رابح صقر، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، عبادي الجوهر، حسين الجسمي، يسرا، محمد رمضان، أشرف عبدالباقي، عبدالناصر درويش، حسن عسيري، راغب علامة، عاصي الحلاني، عبدالله الرويشد، سعد الفرج، سامي الجابر، ميمي جمال، ماجد عبدالله، أحلام، نوال الزغبي، وغيرهم الكثير من الرياضيين والشعراء والملحنين.

وقد عبرالعديد من النجوم المكرمين في الحفل عن سعادتهم بالتكريم وهذه اللفتة الكريمة، وفي مقدمتهم فنان العرب محمد عبده الذي أكد أن هذه الليلة اختزلت مشواره الفني الممتد لأكثر من 50 عام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store