Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"بلدي مكة" يوصي بمظلات مقابر شهداء الحرم

"بلدي مكة" يوصي بمظلات مقابر شهداء الحرم

A A
أقر المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة في جلسته التاسعة والأربعين التي عقدها مساء أمس عددًا من التوصيات التي قدمتها المجلس، وأقر المجلس التعاميم الواردة من أمانة المجالس البلدية وما جاء فيها من ضوابط تأجير العقارات بغرض الفعاليات المؤقتة وتحديد الأنشطة التي يسمح لها العمل لمدة 24 ساعة والأنشطة التي يترتب عليها المقابل المادي وقرر المجلس إحالة الموضوع الى اللجنة الفنية لإستيفاء الدراسة.

كما أقر المجلس توصية بعمل مظلات لمقابر شهداء الحرم تختص بالممرات والاماكن المخصصة لتقديم واجب العزاء، كما اقر المجلس التوصيات الخاصة بعمل مجمعات مطاعم ومقاهي على أطراف مدينة مكة المكرمة.

وأقر توصية ضرورة تضمين العقود الخاصة بصيانة وتشغيل الحدائق العامة محاضر استلام ومتابعة الأعمال على الطبيعة تتضمن تاريخ بدء وانتهاء العمل.

وطالب بإلزام الأمانة للمقاولين المتعهدين برفع مخلفات البناء المجهولة المصدر والقيام بمعالجة التشوه البصري الذي يتعرض له النطاق الجغرافي لمكة المكرمة، كما أقر توصية بالموافقة على بعض المخططات بعد استيفائها للشروط والمواصفات، وأقر المجلس توصية بعقد اللقاء الدوري بالمواطنين بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء وعمد الأحياء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store