Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إدارة الاتحاد تصرف النظر عن بيدرو

إدارة الاتحاد تصرف النظر عن بيدرو

المنتشري يبدأ مهامه.. ومحاولات لثني أسامة عن الاستقالة

A A
كثفت الإدارة الاتحادية جهودها للتعاقد مع مدرب بمواصفات خاصة لانتشال الفريق من وضعه الحالي وإعادة توهج العميد بما يليق مع آمال وطموحات جماهيره الكبيرة.

جاء ذلك بعد أن صرفت الإدارة الاتحادية النظر عن المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل بسبب تمسك إدارة ناديه به لتحسن نتائج الفريق مؤخرًا وتوقف سلسلة الخسائر، حيث كسب آخر مبارياته واستعاد المنافسة على الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتضع إدارة الاتحاد مواصفات خاصة للمدرب القادم، ولذلك فضلت التريث وحسم التعاقد خلال الأيام العشرة المقبلة، على أن يقود المدرب الوطني محمد العبدلي المباراتين المقبلتين أمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية، والرياض في مستهل مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين. وقد تسارعت الأحداث داخل نادي الاتحاد، وتميزت «المدينة» بالانفراد بمستجدات العميد، وأولها تعيين الدولي السابق حمد المنتشري مديرًا تنفيذيًا، واستقالة مدير الكرة أسامة المولد من منصبه.

معلومات «المدينة» تؤكد أنه ليس هناك ارتباط بين استقالة أسامة وتعيين المنتشري، فإدارة العميد تسعى لتعزيز قدرات الجهاز الإداري باستقطاب المنتشري مديرًا تنفيذيًا والإبقاء على أسامة مديرًا للفريق، إلا أن الأخير اتخذ قراره قبل تعيين المنتشري ومن قبل مباراة الديربي، ولكنه فضل البقاء حفاظًا على استقرار الفريق في مواجهته المهمة.

والمعلومات تشير إلى أنه لا زالت هناك العديد من القرارات على صعيد الجهاز الإداري في الفريق الكروي. من جهته بدأ أمس المدير التنفيذي حمد المنتشري مهامه بعقد سلسلة من الاجتماع لوضع الترتيبات للمرحلة المقبلة، فيما هناك محاولات من الإدارة لثني مدير الكرة أسامة المولد عن استقالته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store