Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يواجه عرعر في انطلاق كأس الملك

الهلال يواجه عرعر في انطلاق كأس الملك

جدة في موقعة حطين.. والأنصار يستدرج البكيرية

A A
تنطلق اليوم الأحد مباريات دور الـ(64) لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، وذلك بإقامة 3 مباريات، والمُفاجآت واردة في مثل هذه المسابقة والتي حقق بطولتها في الموسم الماضي فريق التعاون، وفي هذه المُسابقة لا مجال للتعادل فلا بُدَّ من فريق فائز وآخر خاسر يغادر المسابقة.

ومباريات اليوم على النحو التالي:

الهلال يستضيف عرعر

يستضيف الزعيم نظيره عرعر في مُواجهةٍ تصُبُ في مصلحة المُستضيف الهلال المُتفوِق في كُل شيء وفي جميع النواحي والأمور، بينما الفريق الضيف عرعر هو أحد فرق الدرجة الثانية بمنطقة الحدود الشمالية وهو فريق مُجتهد وطموح وبالتأكيد أنه يواجه فريقًا كبيرًا وصعبًا، ولكنه يسعى لعمل شيء وترك ذكرى جيدة في هذه المُسابقة.

جدة يواجه حطِّين

وفي الساحل الغربي يحلُ فريق حطِّين ضيفًا على جدَّة وهو لقاء مُتكافئ نسبيًا بينهما، فكليهما يلعبان ضمن فرق دوري أندية الدرجة الأولى ويعرفان بعضهما ووكلاً منهما يحدوه الأمل في تجاوز عقبة الآخر وبالتالي بلوغ الدور القادم.



الأنصار أمام البكيرية

وفي المدينة المنورة يلتقي الأنصار بنظيره البكيرية في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة لمصلحة صقور طيبة خبرةً وتمرُسًا واحتكاكًا، والبكيرية فريق طموح ومُجتهد، وكلا الفريقين يلعبان في دوري الدرجة الأولى وكلاً منهما يسعى للفوز على الآخر والانتقال إلى المرحلة القادمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store