Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يحسم ملف المدرب الجديد خلال ساعات

العميد يحسم ملف المدرب الجديد خلال ساعات

داكوستا يعتذر للجماهير.. والعبدلي يجهز الفريق للوصل

A A
تسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن لحسم ملف المدرب لقيادة الفريق الكروي الأول بعد صرف النظر عن المدرب البرتغالي بيدرو، وأوضحت المعلومات أن المدير الفني الجديد لم يسبق له العمل في المملكة، وسيتولى الإشراف على الفريق في أول مباراة بعد فترة التوقف أمام الاتفاق، بينما وضعت الإدارة ثقتها في المدرب الوطني الحالي محمد العبدلي لتدريب الفريق في المباراتين المقبلتين أمام الوصل والرياض.

على صعيد آخر اعتذر المحترف المغربي مروان داكوستا لجماهير نادي الاتحاد عن سوء نتائج الفريق في الفترة الماضية، وأكد على ضرورة تكاتف الجميع لإرجاع العميد إلى مكانه الصحيح.

وقال: يوماً ما سنترك النادي وسيرحل الجميع وسيبقى شعار النادي فقط، لذا يجب علينا جميعا تمثيله بأفضل صورة، الإدارة واللاعبين يعملون بشكل جيد، الجماهير التي حضرت مباراتنا مع النادي الأهلي، أود أن أقول لكم آسف، وسنقاتل ونضحّي من أجل أن نعود سريعًا كما كنا».

من جهة أخرى يختتم الفريق الاتحادي اليوم تحضيراته لملاقاة الوصل الإماراتي يوم غدٍ الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، علمًا بأن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الوصل بزعبيل انتهى اتحاديًا بهدفين مقابل هدف، ويحتاج العميد للتأهل إلى دور الثمانية للفوز أو التعادل بأي نتيجة، كما أن الخسارة 0-1 ستؤهل العميد كونه سجل أهدافًا أكثر خارج ملعبه.

فيما سيعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، بالإضافة إلى عقد مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما، وذلك للحديث عن المباراة.

من جانبه شهدت منصة «مكاني» المخصصة لبيع تذاكر المباريات، إقبالًا ضعيفًا من الجماهير الاتحادية، ورأى البعض أن المركز الإعلامي بالنادي مقصر في تحفيز الجماهير لحضور المباريات، حيث إنه لم يعلن عن بدء بيع تذاكر المباراة بالرغم من مرور أكثر من 24 ساعة من موعد طرحها، كما غابت مقاطع الفيديو التي تحفز الجماهير على الحضور.

الجدير بالذكر أن سعر التذكرة الموحدة 15 ريالا، والمنصة الفضية 200 ريال، والمنصة الذهبية 400 ريال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store