منحت هيئة السوق المالية بالسعودية ترخيصا لسيكو ش.م.ب (م)، البنك الإقليمي المرخص من قبل مصرف البحرين المركزي كبنك جملة تقليدي، اليوم عن أن شركتها السعودية التابعة والتي تحمل اسم "شركة سيكو السعودية المالية" (قيد التأسيس) حصلت على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية لممارسة نشاطي إدارة صناديق الاستثمار الخاصة غير العقارية ومحافظ المستثمرين ذوي الخبرة في أعمال الأوراق المالية في المملكة العربية السعودية.

وقال الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس الادارة يسعدنا الإعلان عن أول تواجد ملموس لنا في المملكة و نود بهذة المناسبة أن نتوجه بالشكر إلى هيئة السوق المالية السعودية لدعمها الكريم وثقتها الغالية، ونتطلع الى توفير خدمات متميزة لإدارة الأصول في المملكة. إن مثل هذه الخطوة الهامة سوف تتيح لنا تعزيز قاعدة عملائنا في السوق السعودية و توفير فرص إستثمارية مجزية. في ظل سعينا الدؤوب لاكتساب ثقة المستثمرين من خلال أدائنا المالي المتميز وعملياتنا التشغيلية الناجحة، فإننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من التفوق في أكبر سوق في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جانبها قالت السيدة نجلاء الشيراوي، الرئيس التنفيذي سعداء بتنفيذ خططنا الطموحة التي سبق الإعلان عنها، وذلك بالتواجد الفعلي في أسواق هامة مثل سوق المملكة العربية السعودية والذي سوف يساهم في تعزيز استثماراتنا في الأصول السعودية، ويتيح لنا تزويد عملائنا برؤى عملية واضحة للسوق التي تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية المربحة. إن سيكو السعودية المالية (قيد التأسيس) سوف تستند على أسس قوية من الخبرة والمعرفة العميقة بالسوق السعودية، بالإضافة إلى سجلنا الراسخ في تحقيق عائدات مجزية للعملاء. كما سنواصل جهودنا الحثيثة للتوسع المدروس والاستفادة من الفرص المتاحة في جميع أنحاء المنطقة."