Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالعزيز بن تركي يلتقي لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم

عبدالعزيز بن تركي يلتقي لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم

أعلن إنشاء كرسي لهيئة الرياضة بجامعة الملك سعود

A A
التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة اليوم, لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم الأول في مقر تجمع اللاعبين بمدينة الرياض قبل المغادرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند. وتواجد برفقة سموه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

وكان سمو الأمير عبدالعزيز الفيصل قد تواجد مع توافد لاعبي المنتخب لمقر التجمع المعد لهم الساعة 12 ظهرًا، واجتمع مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مشددًا على أهمية المرحلة الحالية من التصفيات الآسيوية التي تستلزم مضاعفة الجهد، مؤكداً سموه ثقته الكبيرة بلاعبي الأخضر في تحقيق النتائج الإيجابية كون الكرة السعودية تملك المقومات التي تجعلها دائمًا في المقدمة.

بدوره قدم المسحل شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة على الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لرياضة الوطن.

ومن جانب آخر أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عن إنشاء كرسي للهيئة العامة للرياضة بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني بجامعة الملك سعود.

جاء ذلك خلال تدشين سموه اليوم المعامل والمختبرات التعليمية والبحثية لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني في مقر الكلية بجامعة الملك سعود بحضور معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، وعميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدكتور سليمان بن عمر الجلعود.

وأشاد سموه في كلمة له خلال التدشين بوجود مثل هذه الكلية في المملكة، مبينًا أهمية التعاون بين الهيئة العامة للرياضة وجامعة الملك سعود.

وتجول سموه على مختبرات ومعامل الكلية كما شاهد المعرض الوثائقي لأنشطة وفعاليات الكلية البحثية والمجتمعية، ثم التقى بطلاب وطالبات ومنسوبي الكلية بالقاعة الكبرى بالكلية وأجاب سمو الأمير على أسئلة الطلاب والطالبات بالكلية.

من جهته عبر معالي مدير جامعة الملك سعود عن شكره لزيارة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للجامعة وتدشين المعامل والمختبرات التعليمية والبحثية لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني، مشيدًا بمبادرة إنشاء كرسي أبحاث للهيئة العامة للرياضة في الجامعة وتعزيز التعاون لتحقيق رؤية المملكة في بناء المجتمع الحيوي.

وفي ختام الحفل أهدى معالي مدير جامعة الملك سعود درعًا تذكاريًا إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store