Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس هيئة الرياضة يزور برنامج الابتعاث السعودي بـ"أسبانيا"

رئيس هيئة الرياضة يزور برنامج الابتعاث السعودي بـ"أسبانيا"

A A
زار صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، والمقام حاليا في مدينة «سالو» في إسبانيا، بوجود 29 لاعبًا من نجوم المملكة الواعدين.

وتابع سموه خلال زيارته سير البرنامج ومعدل تطور اللاعبين المنضمين للمعسكر الذي تسارع مع احتدام قوّة المباريات التنافسية التي خاضها الفريق في الأيام الماضيّة، وبدأت في التصاعد تدريجيًّا، حيث بدأت المجموعة خوض عدّة لقاءات في مختلف المدن الإسبانية.

كما شارك سموه اللاعبين في التمارين اللياقية خلال فترة الصباح، وخاض معهم المناورة التدريبية اليومية، وما أعقب ذلك من حصص تعليميّة ولياقية.

كما عقد سموه اجتماعات مع الجهازين الإداري والفني، واستمع للاعبين ولملاحظاتهم وآرائهم، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق كافة الأهداف المأمولة.

من جانبه، عبرعن سعادته بما شاهده خلال زيارة البرنامج، وقال: «سرني ما شاهدته، نملك مجموعة مميزة من اللاعبين الواعدين، الذين ينتظرهم مستقبل مشرق في كرة القدم السعودية بإذن الله، كما أن الاحترافيّة العالية التي لمستها من إدارة البرنامج وجهازه الفنّي، فضلًا عن الانضباط والرغبة التي أظهرها اللاعبون منذ بداية البرنامج، تعد مؤشرات إيجابيّة نعمل على تعزيزها للخروج بتجربة ناجحة للاعبين بشكل خاص وكرة القدم السعودية بشكل عام».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store